إذاعة صوت الوطن


سناب تطرح نظارتها للبيع على الإنترنت

الأربعاء، ٢٢ فبراير، ٢٠١٧ GMT+٠٢:٠٠ ٣:٠٣:٣٢ ص بتوقيت القدس المحتلة
سناب تطرح نظارتها للبيع على الإنترنت

بدأت شركة سناب (سناب شات سابقًا) بيع نظارتها الشمسية "سبكتاكلز" -المخصصة لتسجيل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى عشر ثوان- عبر شبكة الإنترنت ضمن الولايات المتحدة الأميركية بسعر يصل إلى 130 دولارا، من خلال موقع سبكتاكلز الخاص بالنظارة.

وترغب الشركة في أن تثبت للمستثمرين ضمن عملية الاكتتاب العام القادم على أسهمها، أنها يمكنها جني المال من خلال أعمالها ونشاطاتها المختلفة وليس فقط بالاعتماد على علامتها التجارية وتطبيقها للتراسل الفيديوي سناب شات.

ويأتي ذلك بعد اعتماد الشركة في بيع نظارتها خلال الأشهر الثلاثة الماضية على أجهزة البيع المسماة "سناب بوت" التي تظهر فجأة في مواقع مختلفة ويصطف المشترون أمامها طوابير، وعلى المتاجر المنتشرة في مدينة نيويورك والتي أغلقتها الشركة حاليا، لكنها تواصل عرض أجهزة البيع "سناب بوت" بشكل مفاجئ في أماكن مختلفة حول الولايات المتحدة.

ويوضح موقع "سبكتاكلز" أن وقت الانتظار المتوقع لشحن النظارة يمتد من أسبوعين إلى أربعة، كما يقيد الكمية المسموح بشرائها في ست نظارات، ويتيح كذلك شراء غلاف شحن إضافي بسعر خمسين دولارا وكبل شحن إضافي بسعر عشرة دولارات، ولن يتم بيع هذه الملحقات بعد الآن عبر موقع أمازون للتجارة الإلكترونية.

وكانت الشركة اعترفت أثناء تقديم أسهمها للاكتتاب العام، أنه على الرغم من رد الفعل الإيجابي الذي تلقته نظارتها فإنها لم تحقق لها إيرادات كبيرة منذ طرحها، وتوقعت أن تتجاوز تكاليف الإنتاج والتشغيل المتعلقة بالنظارات الإيرادات ذات الصلة في المستقبل القريب.

التعليقات